احمد شيبة - اه لو لعبت يا زهر - و الراقصة الا كوشنير من فيلم اوشن 14 (فيديو كليب)
♫♫♫ اجمل ما غنى العملاق وديع الصافي-موال عتابا- ♫♫♫
جاني كلام إني معك كنت كذاب .. واني محملك الشقى والأسية واني ابيع الود وابيع الأحباب .. وش باقي ما قلته حبيبي عليّ...
ss: vib_080
#DJ_SGHIR #Aghani_Maghribia #الطرب_المغربي دعمكم بالاشتراك بالقناة شرف لنا شكرا لكم مرحبا بجميع متتبعين قناة DJ SGHIR كل نهار...